[] googlef2ad36c95f33e8fe.html -->
الصفحة الرئيسية / الرئيسية / ماجر: رفضت تدريب بورتو من أجل المنتخب الوطني

ماجر: رفضت تدريب بورتو من أجل المنتخب الوطني

كشف، اليوم الخميس، اللاعب الدولي السابق، رابح ماجر، أن الجزائر ستكون مفاجأة مونديال 2022 بقطر وأنها قادرة على الذهاب بعيدا في المونديال القادم.

و في حوار له مع موقع “العين الإخبارية”، وقال في هذا السياق :”أعتقد أن المنتخب الجزائري قادر على تحقيق المفاجأة والذهاب بعيدًا في المونديال”، وأضاف المتحدث قائلا “لدينا فريق جيد، وجاهز فنيا ونفسيًا للبطولة، ولا يمكن إغفال منتخبات مثل السنغال ونيجيريا، كما أتمنى لكل المنتخبات العربية التوفيق والظهور بعروض قوية في البطولة”.

وتحدث، الاسطورة الجزائرية عن الأمور التي تنقص المنتخبات الإفريقية للبزوغ في هذا المحفل العالمي وقال “لا ينقصها شيء، سوى الحظ فالمنتخبات الإفريقية تعج باللاعبين المميزين”.

من جانب آخر، رفض “ماجر” الرد على المقارنات التي تعقد بينه وبين “رياض محرز”، وقال “لا أحب التحدث عن المقارنات، محرز شاب صغير ولديه مشوار ممتاز، أما أنا فأصبحت من الماضي، وسعيد بكل ما حققته في مسيرتي، وأتمنى رؤية المزيد من الإنجازات للمواهب الجزائرية”.

وكشف، الناخب الوطني السابق، عن سر حول مسيرته كمدرب في الملاعب الأوروبية، وقال في هذا الصدد “لقد تقدم نادي بورتو بعرض لي عام 1993 أو 1994 على ما أتذكر، لأكون مدربًا مساعدًا للصربي إيفيتش في الفريق الأول، لكنني وقتها رفضت واخترت العمل مع المنتخب الجزائري حيث كان اختيار القلب”.

وختم المتحدث بالقول: “لو كنت عملت في ذلك الوقت مع إيفيتش في بورتو لكنت الآن أعمل في أوروبا مع الكبار، لكن الحمد لله على النصيب، وأتمنى التوفيق للمدربين العرب في المستقبل للتواجد في أوروبا”.

إقرأ أيضا

“الطاغية يسقط”..ظريف يعلق بالعربية حول الإطاحة بنتنياهو

علق وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، على انتهاء سلطة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين …

Translate »
آخر الأخبار